أكرم توفيق يوجه رسالة مؤثرة  للجمهور بعد عودته للقاهرة: «دعواتكم»

أكرم توفيق بعد إصابته
أكرم توفيق بعد إصابته

وجه أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم رسالة مؤثرة إلى الجمهور بعد عودته إلى القاهرة عقب انتهاء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب مع نظيره النيجيري في أولى جولات دور المجموعات بالبطولة القارية.

ونشر أكرم صورة له شبهه فيها الجمهور بالأسد موفاسا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها:

«قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا "،، ‏مادام أن الله كتب ، فإن القلب قد ثبت ، ومادام أن القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة ، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ ، فلا خوف ولا حزن باقٍ ‏دعواتكم ..»

 

وعاد أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي إلي القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب مؤازرة منتخب مصر أمام غينيا بيساو خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يجري توفيق إجراءات سفره خارج البلاد  خلال الأيام القليلة المقبلة لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم.

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق عقب إصابته في مباراة نيجيريا أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي واجري مسؤولو بعثة منتخب مصر اجراءات عودته إلى القاهرة.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزا ثمنيا علي غينيا بيساو بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

سجل هدف المباراة الوحيد محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده الي 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، خلف منتخب نيجيريا المتصدر برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل غينيا بيساو المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة ، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب السودان.

واستحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبي الفراعنة البطئ الشديد في تحضير الهجمات.

اقرأ أيضًا: أكرم توفيق يصل القاهرة.. صور